لماذا يختار المزيد والمزيد من العملاء أريكة كسول كأريكة الفندق

تحديث:25 Sep 2020
ملخص:

في أثاث الفندق ، أرائك الفندق لا غنى عنها ، خاصة بالنسب […]

في أثاث الفندق ، أرائك الفندق لا غنى عنها ، خاصة بالنسبة للفنادق الراقية ، أصبحت أرائك الفنادق هي المعيار الصناعي.في الماضي ، كان هناك المزيد من الأرائك العملية ، لكن كما تعلم ، يختار المزيد والمزيد من العملاء الأرائك الكسولة. كأريكة فندق ، لماذا هذا؟

شركة Wujiang Chuangang Fabric Co.، Ltd. هي شركة مصنعة للأرائك الكسولة لمدة 10 سنوات ، وقد طورت دائمًا سلسلة من أنماط أرائك الفنادق ، باستخدام مواد مختلفة وألوان مختلفة لأرائك الفندق. في الوقت الحاضر ، يمكن للعديد من الفنادق وأماكن الإقامة في كثير من الأحيان رؤية أرائك luckysac البطيئة.

في السنوات القليلة الماضية ، نادرًا ما رأيت الأرائك الكسولة عند الإقامة في الفنادق ، ولكن يوجد الآن المزيد. في الواقع ، السبب الرئيسي لذلك هو أن الأرائك الكسولة يفضلها الشباب أكثر فأكثر. تحتوي العديد من منازل الشباب على أرائك كسولة. الأطفال مثلهم ، والكبار مثلهم ، والحيوانات الأليفة اللطيفة أيضًا يحبونها ، وغالبًا ما يظهر الكسل في العديد من الأفلام شخصية الرجل على الأريكة. ويرجع ذلك أساسًا إلى اختلاف الأريكة الكسولة عن الأريكة التقليدية العملية ، فهي أكثر راحة ويمكنها حقًا "التحرك من قلبك والاستمتاع بالحياة"
يفتح الفندق أبوابه لاستقبال الضيوف. نظرًا لأن الأجيال التي ولدت في الثمانينيات والتسعينيات أصبحت القوة الرئيسية في المجتمع أكثر فأكثر ، فمن الشائع بالنسبة لهم السفر والإقامة في الفنادق. الأرائك الكسولة هي الأكثر شعبية بين الثمانينيات والتسعينيات وحتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

لذلك ، يرى رجال الأعمال الفندقيون المتميزون فرصًا تجارية ويمنح الضيوف تجربة أفضل لجذب العملاء ، لذا تصبح الأريكة الكسولة معيارًا لا غنى عنه. لذلك ، هناك المزيد والمزيد من أرائك الفندق التي تشتمل على أرائك مريحة بالإضافة إلى أرائك عملية تقليدية.

صوفا كسول الفندق مصنوعة من الكتان الفاخر أو قماش PU الذي يكون أكثر متانة ومقاومة للأوساخ ، مما يجعله أكثر ملاءمة للعناية بها. في الوقت نفسه ، توفر شركة Shangdu Home Furnishing أيضًا الاستهلاك القديم للمشتريات الكبيرة من الأرائك الكسولة في الفنادق ، كما تحل مشكلات العملاء الذين يعتنون بالمعاطف وتغييرها.

0
اتصل بنا