مهارات مطابقة وسادة أريكة تأثيث المنزل

تحديث:15 Oct 2020
ملخص:

في مساحات المعيشة المنزلية الحديثة ، يبدو أن الأرائك أص […]

في مساحات المعيشة المنزلية الحديثة ، يبدو أن الأرائك أصبحت التكوين القياسي للمفروشات الناعمة في غرفة المعيشة ، وعادة ما يتم مطابقة الوسائد بشكل أو بآخر على الأريكة. يُشار إلى الوسائد الآن بشكل أكثر شيوعًا بالوسائد ، والتي تُستخدم بشكل شائع لتجميع الكراسي والأرائك والأسرة الحديثة ، وتدمج بين التطبيق العملي والديكور. عندما نقوم بتأثيث المنزل ، كيف نختار وسادة الأريكة التي تناسبنا ونرتب لها منزلًا دافئًا ومريحًا؟
1. تحتاج أنماط تأثيث المنزل المختلفة وسائد مختلفة.
الوسادة مكونة من ثلاثة أجزاء: قماش وبطانة وحشو. لا ينبغي أن يتوافق اختيار الوسائد مع راحتك فحسب ، بل يتناسب أيضًا مع النمط العام للغرفة. من الناحية البصرية ، الشيء الرئيسي هو النظر إلى الأقمشة والأشكال ، وبالطبع يجب أيضًا مراعاة الراحة اللمسية. النسيج بشكل عام هو قطن عادي ، قطن قطني طويل ، مخمل ، ساتان ، نايلون ، قماش ، إلخ.
2. اختر مادة حشو لب داخلية مناسبة.
تشتمل المواد الأساسية الداخلية عمومًا على الإسفنج والقطن والقطن المجوف وما إلى ذلك. هذه المواد زغبية وناعمة ، ويجب عليك اختيار الراحة والقدرة على التكيف.
3. لون وسادة متناغم.
يجب استيعاب لون الوسادة جيدًا ، لأن المفروشات المنزلية تولي اهتمامًا كبيرًا لمطابقة الألوان. عندما يكون اللون في غرفة المعيشة غنيًا بشكل واضح ، فمن الضروري استخدام مطابقة الألوان ، حتى لا تبدو فوضوية. إذا كان لون الغرفة نفسه فرديًا نسبيًا ، فمن الأفضل استخدام ألوان تكميلية للوسائد والوسائد. مع هذا اللون القوي المتباين ، يمكن أن يجعل جو الغرفة بأكملها نشطًا.
4. الحجم الصحيح.
يجب عليك التحكم في حجم أي عنصر في أثاث منزلك ، والوسادة ليست استثناء. عادة لا يكون حجم وسادة الأريكة أصغر من حجم الأريكة. لذلك ، يجب عليك معرفة حجم الأريكة الخاصة بك قبل شراء وسادة أريكة.
لقد أتقن تأثيث المنزل مهارات مطابقة وسادة الأريكة هذه ، حيث تضع نفسك على الأريكة ، ولا يمكنك فقط الشعور بالجلوس المريح ، ولكن أيضًا الاستمتاع بصريًا ، بحيث يتخلل الدفء مساحة المنزل بأكملها.

0
اتصل بنا