المادة هي روح الستائر

تحديث:18 Sep 2020
ملخص:

الستائر مصنوعة من مواد عديدة: قطن ، قماش مطبوع ، قماش غ […]

الستائر مصنوعة من مواد عديدة: قطن ، قماش مطبوع ، قماش غير محبب ، قماش جاكار مصبوغ بالغزل ؛ الحرير ، الديباج ، الحرير الجليدي ، جورجيت ؛ النايلون ، قماش البوليستر والقطن الزخرفية ؛ سميكة المخمل ، القطيفة ، الفتيل وهلم جرا.
من منظور التأثير الزخرفي للنسيج ، يمكن لغرفة المعيشة وغرفة الطعام اختيار أنماط أكبر وأقمشة أنيقة ؛ تتطلب ستائر غرفة النوم جودة سميكة لضمان الخصوصية وراحة النوم ؛ يجب أن تكون غرف الدراسة مصنوعة من مواد ذات خصائص نقل جيدة للضوء وألوان أنيقة ؛ يجب أن تختار ستائر الحمام الأقمشة البلاستيكية ذات التظليل الجيد والغسيل السهل ، والأسلوب بسيط وسلس.
يمكن أن تعطي القوام والقوام المختلف للأقمشة مشاعر مختلفة للناس. تصنع العديد من العائلات ستائر مزدوجة في غرف نومهم ، والستائر الثانوية مصنوعة من التول الشفاف الخفيف والخفيف. من بينها ، ستائر الشاش المطرزة يدويًا رائعة وفاخرة ، وستائر شاش الحرير والكتان مشرقة ولامعة ، وخيوط غزل جورجيت الشفافة أو خيوط النايلون وخيوط الغزل النسيجية رائعة وممتعة. تختار معظم الستارة الرئيسية قماشًا خشنًا أو قماشًا زهريًا سميكًا.
يمكن للعائلات المتزوجة حديثًا اختيار الأقمشة عالية الجودة مثل الكتان الصوفي والحرير الصناعي وخيوط الكتان والمخمل ، والتي تتميز بستارة قوية وألوان معقدة وفاخرة. ستائر الكريب المصنوعة من طبقات وفرض. أثاثات ALIFETOP هي غرف لا تتطلب فيها المفروشات الكثير من التظليل. تُستخدم الأقمشة القطنية والكتانية الرقيقة لجعل الغرف العادية تبدو ناعمة وأنيقة. غرفة ليست واسعة جدًا ،
اختر الزهيرات ذات الألوان الفاتحة أو الأقمشة القطنية والكتانية المكسورة ، فالستائر أصبحت أوسع ، مع إحساس بتوسيع المساحة ، وإظهار الحنان والرومانسية.
بالنسبة للغرف التي لا تتطلب الكثير من التظليل ، يتم استخدام الأقمشة القطنية والكتانية الرقيقة لجعل الغرف العادية تبدو ناعمة وأنيقة. بالنسبة للغرف غير الفسيحة ، استخدم الزهور ذات الألوان الفاتحة أو الأنماط الصغيرة من الأقمشة القطنية والكتانية ، والستائر واسعة ، مما يضفي إحساسًا باتساع المساحة ويظهر أيضًا الرقة والرومانسية.

0
اتصل بنا