تنظيف وصيانة الفراش

تحديث:20 Nov 2020
ملخص:

1. الفراش (بدون قلب) ، يمكن تحديد وتيرة التنظيف وفقًا ل […]

1. الفراش (بدون قلب) ، يمكن تحديد وتيرة التنظيف وفقًا لعادات النظافة الشخصية. قبل استخدامه لأول مرة ، يمكنك شطفه بالماء مرة واحدة لغسل لب السطح وطباعة وصبغ اللون الطافي. تكون أكثر نعومة في الاستخدام ولن تتلاشى بسهولة عند غسلها في المستقبل.

2. باستثناء المواد الخاصة وتلك التي لا يمكن غسلها (مثل الحرير) ، بشكل عام ، فإن إجراء الغسيل هو: أولاً صب منظف محايد في ماء الغسالة ، يجب ألا تتجاوز درجة حرارة الماء 30 درجة مئوية ، وانتظر حتى المنظف يذوب تمامًا في الفراش ولا ينقع لفترة طويلة. لأن استخدام المنظفات القلوية أو درجة حرارة الماء مرتفعة جدًا أو أن المنظف لا يذوب أو ينقع بالتساوي لفترة طويلة قد يتسبب في بهتان غير ضروري. في نفس الوقت ، يجب غسل المنتجات ذات الألوان الفاتحة بشكل منفصل عن المنتجات ذات الألوان الداكنة لتجنب تلطيخ متبادل. بعد التنظيف ، يمكن تجفيفها في مكان خارجي جيد التهوية. إذا كنت ترغب في استخدام مجفف ، يرجى اختيار التجفيف بدرجة حرارة منخفضة ، ويجب ألا تكون درجة الحرارة تتجاوز 35 ℃ ، لتجنب الانكماش المفرط.

3. عند التخزين ، يرجى تنظيفها أولاً ، وتجفيفها جيدًا ، ثم طيها بدقة ، ووضع كمية معينة من كرات النفتالين (ليست على اتصال مباشر مع المنتج) ، ويجب حفظها في مكان مظلم مع انخفاض الرطوبة والتهوية الجيدة • يمكن تجفيف منتجات اللحاف التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة في الشمس قبل إعادة استخدامها لجعلها زغبية.

4. اهتمام خاص:
ج: عند غسل منتجات الكتان ، لا تفرك أو تلف بقوة (لأن الألياف هشة وسهلة الزغب ، مما يؤثر على المظهر وفترة الحياة).
ب- عند تخزين منتجات القطن والكتان ، حافظ على البيئة نظيفة لمنع العفن الفطري ، ويجب تخزين المنتجات ذات الألوان الفاتحة والغامقة بشكل منفصل لمنع التظليل والاصفرار.
C ، لا يمكن وضع منتجات الحرير الأبيض في كرات النفتالين أو في صندوق خشبي من الكافور ، وإلا سيتحول لونها إلى اللون الأصفر.
د- باستثناء الوسائد المصنوعة من الألياف ذات الفتحة الواحدة ، يمكن غسل البعض الآخر ، ولكن نظرًا لسمكها ، يجب تهويتها بالكامل وتجفيفها تمامًا حتى لا تؤثر على إعادة الاستخدام. من الأفضل استخدام أكياس الوسائد في الأوقات العادية لتجنب المتاعب من الغسيل.

0
اتصل بنا