تصنيف وخصائص منتجات أسرة غرف الفنادق

تحديث:14 Nov 2020
ملخص:

جناح أو جناح رئيسي أو جناح ديلوكس. لا تعرف العديد من ال […]

جناح أو جناح رئيسي أو جناح ديلوكس. لا تعرف العديد من الفنادق كيفية مطابقة فراش الغرفة المطابق لدرجة الغرفة عند اختيار بياضات غرفة الفندق ، لكن المصنعين أو الموزعين يخافون من المتاعب ويعتمدون في الغالب نفس النوع من معيار بياضات الغرف. لا يعكس هذا المعيار التمييز بين النبيذ على مستوى غرفة الضيوف ، ولا يعكس مستوى منتج البرنامج للغرف القياسية وغرف الضيوف الراقية. سيصبح هذا حتمًا نقصًا في منتجات وخدمات البرامج الإنسانية للفندق.

تنقسم المكونات الرئيسية لأسرة الفنادق تقريبًا إلى هذه الفئات. مثل: ملاءات السرير ، وأغطية اللحاف ، وأكياس الوسائد ، ولب اللحاف ، ولب الوسائد ، والوسائد الواقية ، ووسائد نهاية السرير (المعروفة أيضًا باسم bed qi) ، وتنانير السرير (حسب نوع السرير) ، وأغطية الوسائد ، ولب الوسائد. إذا كان فندقًا مصنفًا بنجوم ، فمن الضروري اعتباره مجهزًا بوسائد مريحة (عادةً ما تكون أسفل وأسفل ، الميزة الرئيسية هي زيادة نعومة وراحة سطح الفراش).

يشار إلى الملاءات وأغطية الألحفة وأكياس الوسائد بمجموعات من أربع قطع. السعي وراء فراش غرف النزلاء في الفندق هو منح المستخدمين راحة البال وتجربة نوم جيدة. السمة الرئيسية للبدلة المكونة من أربع قطع كفراش شخصي هي القطن الخالص والصحة. نوى اللحاف ، وسائد الوسائد ، والوسادات الواقية ، ولب الوسائد هي منتجات أساسية من القطن. خصائص هذه الفئة من المنتجات أكثر تنوعًا. لأن وظائف هذه الأنواع من المنتجات ليست موحدة للغاية. ولكن هناك شيء مشترك وهو الراحة. لذلك ، عند اختيار بياضات الأسرة المصنوعة من القطن ، يجب أيضًا مطابقتها وفقًا لتصنيف نجوم الفندق. نظرًا لأن المنتجات الأساسية القطنية واضحة جدًا مقارنة بالبدلة المكونة من أربع قطع من حيث درجات المنتج ، فمن الناحية الشائعة ، ستحصل على ما تدفعه مقابل. الأنواع الثلاثة من الفراش: وسادة نهاية السرير وتنورة السرير وغطاء الوسادة تسمى مجتمعة بياضات الزينة. كما يوحي الاسم ، فإن السمة الرئيسية للكتان الزخرفي هي لعب دور زخرفي. يتم تحديد معظم تصميمات الكتان الخاصة بديكور الفندق وفقًا للون الرئيسي لديكور غرفة الفندق. ومحتوى بياضات ديكور الفندق غني جدًا أيضًا.

0
اتصل بنا