ما هو كرسي بين باج وأصل أريكة بين باج

تحديث:06 Nov 2020
ملخص:

يُطلق على كرسي كيس الفاصوليا أو أريكة كيس الفاصولياء أي […]

يُطلق على كرسي كيس الفاصوليا أو أريكة كيس الفاصولياء أيضًا أريكة كسولة وعظام كسولة ، وأثاث ناعم ، وحقيبة فول ، وحقيبة فول ، كما يوحي الاسم ، إنها حقيبة كبيرة ، ويمكن أن تكون السترة الخارجية من قماش البوليستر ، وقطعة قماش قطنية نقية ، وجلد سويدي ، أفخم ، وما إلى ذلك ، الغطاء الداخلي مصنوع من غطاء قماش غير منسوج مع نفاذية هواء جيدة للأريكة الكسولة ، والجزء الداخلي مليء بجزيئات البوليسترين عالية الكثافة (تسمى أيضًا جزيئات الستايروفوم). لا تقلل من شأن هذه الحقيبة القماشية ، فقط تجلس عليها وستعانقك دافئًا. إنه أكثر نعومة وراحة من الأثاث العادي ، ويشعر بالراحة عند الجلوس.
الأريكة البشرية هي نتيجة الابتكار في تصميم الراحة والسهولة. في الستينيات ، كانت هناك موجة من الأمواج في عالم التصميم كان لها في الأصل رؤية موحدة. بدأ الناس في الشك في مفاهيم التصميم السابقة التي تم اعتبارها أمرا مفروغا منه وحاولوا اختراق التقاليد.
في وقت صعود الاحتجاجات ، أسس جاتي وباوليني وتيودورو شركة تصميم في تورين في عام 1965 ، في محاولة لتصميم تصميم مُرضٍ ومريح. أريكة ناعمة تلبي اهتمام الشباب المتهور بالسعي إلى التغيير. وجدوا الإلهام من الأكياس الملقاة بالقمامة البلاستيكية ، وبالتالي صنعوا النموذج الأولي للأريكة الكسولة (كرسي كيس فول). تتكون الأريكة الكسولة الأصلية (كرسي بين باج) من 12 مليون كرة بلاستيكية صغيرة. إنه منخفض التكلفة ومتعدد الاستخدامات ويمكنه تلبية احتياجات "أي شكل وأي مكان وأي سطح".
في عام 1970 ، تم عرض الأريكة الكسولة (كرسي كيس فول) في "معرض الكراسي الحديثة من عام 1918 إلى عام 1970" الذي أقيم في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن وتم جمعها. على الرغم من أن المصمم لم يبتكر عمداً أعمالاً من شأنها أن تجعل الناس صالحين للعبادة في البداية ، إلا أنها أنيقة ومريحة. منذ ذلك الحين ، أصبحت الكلاسيكيات مشهورة ، رمز العصر. في عام 2001 ، دخلت Beanbag Furniture الصين وجذبت حشدًا من الشباب في شكل هيبي وكسول. جذب أثاث كيس الفول المحسّن انتباه الشعب الصيني مرة أخرى.

0
اتصل بنا