كيف نختار مجموعة سرير الطباعة الملونة؟

تحديث:30 Oct 2020
ملخص:

1. مواد النسيج ملاءات السرير على اتصال وثيق بجسم الإنسا […]

1. مواد النسيج
ملاءات السرير على اتصال وثيق بجسم الإنسان ، وبالتالي فإن متطلبات المواد عالية جدًا. بشكل عام ، كلما زاد محتوى الألياف الطبيعية ، كان النسيج أفضل. هذا لأن ملاءات السرير المصنوعة من الألياف الطبيعية تتمتع بامتصاص جيد للرطوبة والتهوية ، ولمسة خفيفة ولا تهيج ، ويمكن أن تحمي بشرة الإنسان جيدًا.
2 ، عملية الطباعة والصباغة
على الرغم من أن عملية الطباعة والصباغة الحالية أصبحت أكثر نضجًا ، طالما يمكنك التفكير في إمكانية تقديم اللون بشكل مثالي ، ولكن نظرًا لأنه صبغة ، بغض النظر عن الدرجة ، فإنها ستلحق ضررًا معينًا بجسم الإنسان. لذلك ، من الأكثر أمانًا أن يكون لديك أقل عدد ممكن من عمليات الطباعة والصباغة لأقمشة ملاءات السرير. عادةً ما تستغرق أقمشة ملاءات السرير ذات الألوان الداكنة وقتًا طويلاً للصبغ وإتلاف الأنسجة الليفية الداخلية بشكل أكبر ، وهو أفضل من الأقمشة ذات الألوان الفاتحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معايير جودة الأقمشة ذات الألوان الفاتحة أكثر صرامة من الأقمشة ذات الألوان الداكنة. من السهل اكتشاف العيوب بشكل خاص. قد تخفي الطباعة أو الصباغة العيوب.
3 ، كثافة النسيج
تعتبر الكثافة من أهم مقاييس درجة النسيج ، والتي غالبًا ما يتم تجاهلها من قبلنا. تبلغ كثافة الأقمشة المباعة في السوق بشكل عام 120-200 ، وهي رقيقة جدًا. إذا كان يمكن أن يصل إلى 300 ، فإنه يسمى عالية الكثافة وعالية الكثافة في الصين ؛ ستكون كثافة الأقمشة المصدرة أعلى ، وكثافة الأقمشة متوسطة المدى حوالي 250-400. ، يمكن أن تصل الأقمشة المتوسطة والراقية إلى أكثر من 400 قطعة ، ويمكن أن تصل الأقمشة الأعلى إلى 1600 قطعة.
تؤثر كثافة القماش بشكل كبير على الجودة. النسيج ليس قويًا ، فكيف تشعر اليد والتهوية ، بما في ذلك التكلفة ، كلها مرتبطة بكثافة النسيج. باختصار ، كلما كان نسيج ملاءة السرير أكثر كثافة ، كلما كان ذلك أفضل ، يشعر القماش بمزيد من الراحة والحساسية ، وينام أكثر صحة وصحة.
4. تكنولوجيا النسيج
ليس من الجيد الحصول على مادة جيدة ، ويجب أن تمر عملية إنتاج ملاءة السرير. بشكل عام ، يتمتع قماش الساتان بأفضل تجربة ، ويعطي قماش الجاكار إحساسًا راقيًا ، والنسيج المطبوع أكثر فخامة.
5. عملية الخياطة
ما هي عملية الخياطة الجيدة؟ يجب أن يكون حجم الغرز موحدًا وأن تكون الغرز ناعمة ورقيقة ومناسبة. طالما تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه ، يمكن القول أن عملية خياطة ملاءة السرير هذه جيدة.
6. الأوراق يتقلص
أقمشة ملاءات السرير لها معدل انكماش معين ، وهو أيضًا محور الاهتمام عند الشراء. تنص المعايير الوطنية ذات الصلة على أنه يجب التحكم في معدل انكماش النسيج في حدود 4٪. بشكل عام ، كلما زادت كثافة نسيج ملاءة السرير ، قل احتمال تقلصها وتشوهها.

0
اتصل بنا