يعود تصميم الستائر إلى البساطة من الرخاء

تحديث:22 Oct 2020
ملخص:

في بيئة المنزل ، تعتبر الستائر جزءًا مهمًا ، وتلعب لمسة […]

في بيئة المنزل ، تعتبر الستائر جزءًا مهمًا ، وتلعب لمسة نهائية لتأثير ديكور المنزل بالكامل. نظرًا لأن المستهلكين الشباب الحاليين يميلون أكثر فأكثر إلى أنماط الديكور المنزلية الموجزة ، خضعت الستائر أيضًا لتغييرات كبيرة ، وتخلت عن الزخارف والأشكال المعقدة والمعقدة السابقة ، وتتجه نحو اتجاه تصميم بسيط ومريح.
لا يبدو مظهر عينة الستارة فاخرًا أو معقدًا. إنه فقط أن الملمس جيد الملمس ، واليد تشعر بتحسن ، ومعدل التظليل مرتفع أيضًا ، وهو شبه معتم لمصادر الضوء القوية. وفقًا للمالك ، هذا طراز جديد من الستائر يتميز بطراز حديث وبسيط. وقال إنه في العصر الذي ركزت فيه المفروشات المنزلية على الفخامة والجودة العالية ، كانت الستائر التي اختارها المستهلكون في الأساس ذات أشكال فاخرة وثقيلة ومعقدة. ينقسم بعضها أيضًا إلى ستارة رئيسية ، وستارة إضافية ، وستارة علوية ، وما إلى ذلك ، خاصة الستارة العلوية ، التي يحتوي العديد منها على زخارف معقدة. الآن تغيرت تفضيلات المستهلكين. يبدأ الكثير من الناس في حب الستائر الخفيفة والبسيطة ، والتي يسهل أيضًا تنظيفها وإدارتها.
الستائر بسيطة الشكل وذات ملمس ناعم وعالي التظليل. خاصة الشباب ، لم تعد منازلهم هي الطراز الأوروبي الكلاسيكي القديم والرفاهية الأمريكية وغيرها من الأساليب ، فالديكور الفاخر يهتم بالتوافق مع الستائر الفاخرة المعقدة والثقيلة. هذه الستائر تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة في صنعها ، والسعر أعلى من ذلك بكثير. الآن يفضل الشباب اختيار ستائر بسيطة وعصرية. فيما يتعلق بالألوان ، فإن الستائر ذات الأنماط الحديثة والبسيطة هي أيضًا أنظف كثيرًا ، خاصة الرمادي والأبيض ، لأن هذين اللونين من الألوان متعددة الاستخدامات ، والتي يمكن مطابقتها مع أي نغمة منزلية ، والتأثير جيد جدًا. في الماضي ، كانت هناك عشرات الألوان للستائر ، كان العديد منها أحمر وأرجواني فاتح.
بالإضافة إلى الأشكال والألوان ، يتطور هيكل الستائر أيضًا في اتجاه بسيط. بالإضافة إلى الستارة الرئيسية ، تحتوي الستائر العادية أيضًا على ستائر علوية وستائر شاش وحتى ستائر معتمة. لكن الآن لم يعد العديد من المستهلكين الشباب يستخدمون الستائر العلوية والستائر الشاش. إنها مجرد ستارة رئيسية تدمج وظائف ستائر التعتيم والشاش ، وهي بسيطة ومريحة.
بشكل عام ، تشتمل الستائر على ستارة رئيسية وستارة شاش. يلزم وجود مجموعتين من قضبان الستائر ، كما يلزم تثبيت ثلاث مجموعات من قضبان الستائر ، وهو أمر أكثر تعقيدًا. التفكيك والتجميع مزعجان للغاية أيضًا. المستهلكون الشباب اليوم هم استهلاك "كسول" ، والأبسط هو الأفضل. لذا يختار الكثير من الناس الآن الستائر ، مجرد زوج من الستائر ، وزوج من قضبان الستائر ، ولا شيء إضافي. هذه الستائر أسهل بكثير في صنعها وتركيبها.
يعتقد الخبراء في الصناعة أنه فيما يتعلق بأسلوب الديكور المنزلي العام ، يتم متابعة المزيد والمزيد من "الطرح" ، ويتم استخدام المواد بأقل قدر ممكن ، ويتم تقليل الزخارف غير الضرورية. هذا ليس فقط منخفض الكربون وصديق للبيئة ، ولكنه أيضًا بسيط ومريح ، مما يقلل من احتمال حدوث مشاكل في جودة الديكور. إنه مناسب للعناية اليومية بالمنزل. هذا النمط أكثر شعبية بين الشباب. من المتوقع في المستقبل أن تحتل الستائر ذات النمط البسيط السوق السائد.

0
اتصل بنا