غطاء وسادة محبوك مع سحاب للإبزيم وأنابيب قماش P.

تحديث:20 May 2021
ملخص:

يمكن أن يكون صنع وسادة محبوكة تجربة مريحة للغاية ومجزية […]

يمكن أن يكون صنع وسادة محبوكة تجربة مريحة للغاية ومجزية. يمكنك صنع وسادة لأي حجم طاولة أو غرفة أو استخدامها كطاولة نهاية. قدم هدية رائعة لشخص تعرفه يحب الحياكة اليدوية. الوسائد المحبوكة هي طريقة رائعة للاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة والحصول على مكان مريح للجلوس.

قم بإنشاء نسختك الفريدة من وسادة التريكو الأنيقة ذات التدوير اليدوي. يمكنك استخدام أي خيوط صوفية ذات وزن صوفي تفضله لإنشاء وسادة محبوكة فريدة من نوعها. عادة ما تكون القياسات النهائية للوسادة المحبوكة يدويًا عبارة عن مربع أصغر قليلاً عند 14 بوصة في أربعة عشر بوصة. يمكنك لف هذه الوسادة في كيس بلاستيكي شفاف بسحاب ووضعها في قاع كيس مزخرف أو صندوق ورقي. لف الوسادة في السيلوفان واربطها بشريطك.

استخدم مجموعة من بطاقات الأنماط أو قطعة من الورق تريد أن يظهر النقش عليها. قم بمطابقة تصميم البطاقة مع الأبعاد المحددة وستكون جاهزًا لبدء مشروعك. إذا كنت تصنع وسائد صوفية منسوجة يدويًا لمناسبة خاصة ، فاستخدم خيوطًا أرق وألوانًا أقل حتى يكون مشروع التشطيب قطعة أكثر رقة وجمالًا. لإنشاء أنابيب محبوكة مخصصة لأغطية الوسائد ، ابحث أولاً عن برنامج تعليمي جيد أو دليل لعمل هذه الأنماط المخصصة.

ابحث عن برنامج تعليمي في منطقتك المفضلة ، على أحد مواقع الويب العديدة التي تقدم أنماطًا مجانية وإرشادات خطوة بخطوة. يحتوي النمط المصمم جيدًا على تعليمات واضحة توضح جميع القياسات والمواد والخطوات. تحتوي الألوان وأنواع الأقمشة المستخدمة في النموذج على تعليمات محددة حول كيفية الاستعداد للالتصاق والصباغة. سيساعدك اتباع الإرشادات بعناية في تحقيق نتيجة ممتازة عند إنشاء أنابيب محبوكة مخصصة لأغطية الوسائد.

تسمح لك معظم الشركات المصنعة بالاختيار من بين العديد من الأقمشة ، بما في ذلك الأكريليك والبوليستر والأكريليك. اختر أفضل قماش بناءً على الغرض الذي ستستخدمه من أجله. سوف يستغرق غطاء الوسادة المحبوك ذو الخيوط السميكة وقتًا أطول للنسيج ، مما ينتج عنه حجم أكبر. خيوط أرق أخف وزنا وتجعل المنتج النهائي أصغر. ستساعد قطعة القماش المحبوكة التي تحتوي على خيوط متعددة وثقب صغير على تسريع العملية.

يبدو غطاء الوسادة المحبوك بغرزة بذرة كبيرة ، مثل الكابل ، أو الحافة المضفرة أفضل ما يكون بلون خالص وخيوط متناقضة ، مثل البني والأزرق الداكن ، أو الرمادي والأبيض. يمكنك اختيار استخدام لون واحد ، أو مزج لونين أو أكثر لتحقيق تأثير جميل. يعتمد العدد الإجمالي للغرز التي ستحتاجها لإكمال مشروعك على حجم ووزن أنابيب التريكو والنسيج المستخدم. يتوفر غطاء وسادة نصف محبوك من القماش مع سحاب للإغلاق وأنابيب من القماش من العديد من المصادر عبر الإنترنت. من الممكن أيضًا شراء نموذج جاهز تم تنسيقه بواسطة الشركة المصنعة.

0
PREV:       هذا هو المقال الأخير
اتصل بنا