صيانة وتنظيف أقمشة الستائر

تحديث:13 May 2021
ملخص:

تستخدم الستائر كمية كبيرة من القماش ومن المستحيل تحضير […]

تستخدم الستائر كمية كبيرة من القماش ومن المستحيل تحضير العديد من المجموعات. لذلك ، كن أكثر حرصًا عند الاستخدام والتنظيف لتجنب إتلاف قطعة القماش.

هل يجب أن أغسل ستائر جديدة؟

يجب غسل الستائر الجديدة. نظرًا لأنه يتم إضافة الفورمالديهايد إلى قماش الستارة أثناء عملية الإنتاج ، من أجل تقليل ضرر الفورمالديهايد ، يجب نقع الستائر المشتراة حديثًا وغسلها في الماء لتقليل محتوى الفورمالديهايد على الستائر.

الستائر التي تم تعليقها لفترة طويلة ملوثة بالغبار وتحتاج إلى التنظيف. ستساعدك طرق التنظيف التالية قليلاً. يمكن حك الستائر المصنوعة من الأقمشة العادية بقطعة قماش مبللة أو يمكن تنظيفها بالماء النظيف أو في الغسالة حسب الطريقة المعتادة باستخدام منظف محايد. يجب تنظيف الأقمشة التي يسهل تقليصها بالتنظيف الجاف قدر الإمكان. من غير الملائم الاتصال بالبائع لتكبير الحجم والكي.

يصعب تجفيف ستائر القماش أو القنب بعد الغسيل ، لذا لا ينبغي غسلها بالماء مباشرة. يُنصح بمسحها ذهابًا وإيابًا بإسفنجة مغموسة بالماء الدافئ أو محلول صابون ، ثم لفها بعد التجفيف. تُنقع رؤوس الستائر والستائر بالماء النظيف ، ثم تُغسل بماء دافئ مضاف إليه الصودا ، ثم تُغسل مرتين بماء منظف معتدل أو ماء صابون. اعجن برفق عند الغسيل ، واشطفه بالماء في النهاية. يجب تنظيفه ووضعه على طاولة أو إطار نظيف.

إذا كانت الستائر المخملية متسخة ، انقع الستائر في سائل تنظيف محايد ، واضغط برفق بيديك ، واغسلها ، ثم ضعها على الرف المائل للسماح بتقطير الماء تلقائيًا.

ليس من السهل أن تتسخ ستائر الأقمشة المتدفقة الكهروستاتيكية (أقمشة التظليل) ولا تحتاج إلى التنظيف بشكل متكرر. أما إذا لم تنقعه في الماء لفركه أو فركه ، فقط استخدم شاش قطني مغموس بالكحول أو البنزين وامسحه برفق. إذا كان الفانيلا رطبًا جدًا ، فلا تقم بلفه بقوة لمنع الزغب من السقوط والتأثير على المظهر. يجب أن تكون طريقة التنظيف الصحيحة هي استخدام كلتا اليدين لإزالة الماء أو تركه يجف بشكل طبيعي ، بحيث يمكن الحفاظ على مظهر النسيج المتدفق.

0
اتصل بنا