دور الستائر

تحديث:07 May 2021
ملخص:

1. ضبط الضوء يمكن استخدام الستائر لضبط الإضاءة الداخلية […]

1. ضبط الضوء
يمكن استخدام الستائر لضبط الإضاءة الداخلية أو ضوء النهار أو التظليل وفقًا للاحتياجات. على سبيل المثال ، عند الراحة ، يجب أن يكون الضوء مظلمًا ، وعند العمل والدراسة ، يجب أن يكون الضوء ساطعًا. في هذا الوقت ، يمكن استخدام الستائر متعددة الطبقات أو تغيير زاوية الستائر المعدنية لضبط شدة واتجاه الضوء الداخلي لتجنب الضوء الخيطي.

2. حماية الحياة الخاصة
إذا كان المنزل قريبًا جدًا من المنزل وكنت قلقًا من أنه يمكنك رؤية الداخل من الخارج ، فيمكن استخدام الستائر لحجب المنظر الخارجي وتعزيز الخصوصية الداخلية. إذا كانت ستارة حمام ، فمن الأفضل استخدام ستارة واحدة ، كما أن طبقات الستائر المزدوجة ليست ضيقة.

3. ضبط درجة الحرارة الداخلية
النافذة مكان يسهل فيه تبديد الحرارة. في الصيف ، تدخل حرارة الشمس المشرقة الغرفة من خلال النافذة ، وتتبدد الحرارة الداخلية في الشتاء خارجًا من خلال النافذة. في هذا الوقت ، إذا اخترت ستائر قماشية نقية ، يمكنك ضبط درجة الحرارة الداخلية إلى حد معين.

4. حماية الأثاث المعرضة لأشعة الشمس
في ضوء الشمس والنوافذ الساطعة ، سوف تتلاشى الأرضيات الخشبية والسجاد والأثاث بشدة وتشوهها. في هذا الوقت ، يمكن أن تحميهم الستائر من أشعة الشمس. في الوقت نفسه ، عند اختيار مواد الستائر ، يجب الانتباه إلى اختيار المواد ذات المقاومة القوية لأشعة الشمس لإطالة عمر خدمة الستائر.

5. ضبط المشهد خارج النافذة
على سبيل المثال ، عندما تكون النافذة قبيحة ، يمكن استخدام الستائر لتغطية المشهد خارج النافذة لمنع الناس من الالتفات إليها. على العكس من ذلك ، يمكن للستائر المزينة بشكل جميل أن تجذب انتباه الناس وتستمتع بالمناظر الجميلة خارج النافذة.

0
اتصل بنا