سرير مخفض في مجموعات حقيبة

تحديث:29 Apr 2021
ملخص:

إذا كانت لديك مجموعة مفروشات تحبها ، فقد تكون مهتمًا بش […]

إذا كانت لديك مجموعة مفروشات تحبها ، فقد تكون مهتمًا بشراء نسخة مطورة. قد ترغب في شراء مجموعة مفروشات جديدة إذا لم تعد مجموعة الفراش الحالية لديك ناعمة كما كانت من قبل أو إذا اشتريت مجموعة مفروشات بسرير جميل ولكنك الآن لم تعد تحب المظهر. قد ترغب أيضًا في الحصول على سرير جديد بشكل عام لأن سريرك القديم قد يكون قد تآكل قليلاً وتعبت من رؤية نفس اللون على كل جانب. مهما كان السبب ، يمكن أن يكون التسوق لشراء الفراش ممتعًا ومثيرًا إذا كنت تعرف ما تبحث عنه. تريد التأكد من حصولك على الحجم المناسب لسريرك حتى يدوم سريرك لسنوات قادمة.

يحصل معظم الناس على أطقم سرير بثلاثة أشياء: غطاء لحاف ، وغطاء مرتبة ، ولحاف. ستكون مجموعة اللحاف القابلة للعكس في الأساس مثل شراء مجموعتين من الفراش بأقل من واحدة ، وهذا الخيار غير مكلف وله تقييمات جيدة ويمكن شراؤه بسهولة من أمازون. الأشياء الثلاثة تجعل السرير مريحًا معًا ، دون الحاجة إلى القلق بشأن الحصول على وسادتين بحجم خاطئ لسريرك. يمكنك بسهولة تغيير الأغطية عن طريق نزعها وإعادة وضعها مرة أخرى ، أو بإضافة ملاءة أو بطانية أخرى.

من الشائع شراء بياضات سرير في كيس ملاءة ، مثل وجود سرير في حقيبة بدلاً من استخدام قطعتين منفصلتين من الفراش. عادةً ما يأتي السرير الموجود في كيس (المعروف أيضًا باسم BIB) مع جميع البياضات التي تحتاجها ، بما في ذلك الوسائد واللحف والشراشف وما إلى ذلك ، ويتم تغليف كل شيء بشكل جيد في كيس شفاف يشبه سلة الغسيل. حتى أن بعض الأشخاص يستخدمون بياضات الأسرة في الحقيبة أيضًا بحيث يتم وضع كل شيء في مكان بعيدًا ولا ينتشر في كل مكان. تعتبر الحقائب أيضًا مثالية لأولئك الذين يسافرون لأنه يمكن غسلها عندما تتسخ أو بعد الاستخدام. إذا كنت ذاهبًا في إجازة طويلة ، يمكنك ببساطة إخراج كل شيء من حقيبتك واستبداله في BIB جديد عندما تصل إلى المنزل.

يفضل الكثير من الناس مجموعات الفراش مع الألحفة ، بدلاً من الملاءات ، لأنها تجعل السرير أكثر فخامة وراحة. يمكن أن يأتي غطاء لحاف مع وسادة شمس إضافية ، والتي يمكن أن تضيف المزيد من الراحة. سيكلف هذا النوع من أطقم الأسرة أكثر ، ولكن قد يكون الأمر يستحق ذلك إذا كنت ترغب في تدليل نفسك قليلاً. في الواقع ، يفضل بعض الأشخاص استخدام الألحفة على أي حال ، لذلك لا ضرر من التباهي قليلاً على مجموعة مفروشات فاخرة.

إذا كان لديك بالفعل مجموعة مفروشات ، فقد ترغب في الحصول على طقم غطاء لحاف بدلاً من الملاءات فقط. الملاءات رائعة ولكن في بعض الأحيان لا تحتاج إلى كل المساحة الإضافية التي يوفرها طقم اللحاف. شيء آخر ، إذا لم تكن قد اشتريت طقم سرير من قبل ، فستتمكن من العثور على شيء غير مكلف ، إذا كنت تعرف مكان البحث. حتى إذا كنت لا تعتقد أنك ستشتري مجموعة مفروشات في أي وقت قريب ، يمكنك فعل ذلك الآن وإبعاده عن الطريق.

إذا كنت تبحث عن لحاف ، فهناك العديد من الأماكن التي يمكنك شراء واحد منها. يمكنك الحصول على ملاءة علوية ، ولحاف من صفحتين ، وفراش بحجم كوين ، وفراش بحجم كينغ ، ولحاف وأنواع أخرى كثيرة من الفراش. غالبًا ما يتم العثور على أفضل الصفقات عبر الإنترنت ، لذا تأكد من إلقاء نظرة حولك ومقارنة الأسعار قبل اتخاذ قرارك. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تشعر بالثقة أنك تشتري لحاف عالي الجودة بسعر مخفض!

0
اتصل بنا