مزايا ستائر التعتيم

تحديث:15 Apr 2021
ملخص:

إذا كانت غرفة نومك سوداء قاتمة ، فلماذا لا تجرب ستارة م […]

إذا كانت غرفة نومك سوداء قاتمة ، فلماذا لا تجرب ستارة معتمة لغرفة النوم. الستائر مثالية لغرفة النوم لأنها تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل وستوفر الكثير من الطاقة في هذه العملية. عندما تذهب إلى الفراش ليلاً ، لا يحب معظم الناس النظر خارج نافذتهم لأنهم لا يشعرون بالأمان. يشعرون بمزيد من الأمان عند إغلاق الستائر حتى يتمكنوا من النوم بهدوء.

هناك نوعان من ستائر التعتيم التي تم اختبارها وإثبات أنها رائعة. هذه هي الكتان والفينيل. تم اختبار الستائر العازلة من الكتان لقدرتها على منع الحرارة خلال فصل الشتاء. كان الكتان قادرًا على الحفاظ على الحرارة بعيدًا ، حتى في أبرد الليالي.

تم أيضًا اختبار ستائر الفينيل لأن معظم الناس يحبون أن يكون لديهم مجموعة متنوعة من الألوان. تم اختبار هذه الستائر وثبت أنها تحجب أشعة الشمس فوق البنفسجية. يمنع الأشعة الضارة من دخول غرفتك. لذلك يمكنك اختيار الستائر المناسبة لمنزلك ومطابقة ألوان الستائر الموجودة لديك أو الأثاث الآخر.

شيء رائع آخر حول هذه الستائر هو أنها قد تم اختبارها وإثباتها ، ويقدم المصنعون بطانات بديلة في حالة تلف اللوحة الأولى أو إحدى اللوحات. تقدم هذه الشركات المصنعة بطانات بديلة تأتي بألوان مختلفة وأنماط مختلفة. اختر أفضل ما يناسب غرفتك. فيما يلي بعض الاختيارات التي اختبرها المصنعون.

هذا هو الاختيار الذي سيمنحك أكبر قدر من الخصوصية. إنها في الواقع أغمق ستارة مانعة للتسرب في السوق وتخلق تأثير تعتيم لأنها تحجب كل الضوء تمامًا. هذا رائع خاصة لغرفة النوم التي تريد النوم فيها ولكن لا يزال لديك الضوء في غرفتك.

هذا هو الاختيار الذي سيمنع الضوء من الدخول ولكنه لن يحجبه تمامًا. إنه يمنع الضوء من الخروج ولكنه أيضًا لا يحجب كل الضوء تمامًا. هذا هو الاختيار الأمثل إذا كنت ستنام في غرفتك أثناء النهار حتى لا تستيقظ في الصباح لرؤية ضوء الشمس خارج نافذتك. هذا مفيد أيضًا للمكتب لأنه سيساعدك خلال النهار على التركيز على عملك ولن تحتاج إلى أي ضوء آخر يحجب النوم فيه.

0
اتصل بنا