كيف تنظف ستائر التعتيم؟

تحديث:09 Jan 2021
ملخص:

في الوقت الحالي ، يقوم معظم الأصدقاء بتنظيف الستائر الت […]

في الوقت الحالي ، يقوم معظم الأصدقاء بتنظيف الستائر التي يتم تجاهلها أثناء التنظيف العام فقط. الستائر زينة أساسية. ومع ذلك ، فإن الستائر معرضة لأن تصبح متسخة بسبب الغبار بعد تعليقها لفترة طويلة. نظرًا لأن الستائر كبيرة ، يعتقد الكثير من الناس أن وقت تنظيف الستائر أمر محزن للغاية. إذا كان لديك أيضًا مشاكل ، يرجى القراءة. فيما يلي ملخص عن تنظيف الستائر لمحرر بابيا:

يجب فك الستائر وتنظيفها كل ستة أشهر. لا تستخدم مواد التبييض عند التنظيف ، حاول ألا تجفف وتجفف ، وتجفف في الهواء بشكل طبيعي ، حتى لا تتلف نسيج الستارة نفسها. اقرأ تعليمات الملصق على الستارة قبل تنظيف قماش الستارة.

يوصي المحرر بعدم استخدام المبيض عند تنظيف الستائر ، ومحاولة عدم تجفيفها وتجفيفها ، وتجفيف الهواء بشكل طبيعي ، حتى لا تتلف نسيج الستارة نفسها. يمكن حك الستائر القماشية العادية بقطعة قماش مبللة ، ولكن يجب تنظيف الأقمشة التي تتقلص بسهولة بالتنظيف الجاف قدر الإمكان ؛ يمكن مسح الستائر المصنوعة من القماش أو القنب بإسفنجة مغموسة بالماء الدافئ أو محلول الصابون ولفها بعد التجفيف ؛ يجب تنظيف الستائر المخملية أولاً ، يتم نقع الستائر في سائل تنظيف محايد ، ويتم الضغط عليها برفق بواسطة اليدين ، ثم غسلها ووضعها على رف للسماح للماء بالتقطير حتى يجف تلقائيًا ، مما يجعل الستائر نظيفة كما لو كانت جديدة.

يجب تنظيف بعض أقمشة الستائر بالتنظيف الجاف بسبب مواد خاصة (مثل الستائر اللاصقة) أو الأقمشة ذات طرق النسيج الخاصة (مثل الأقمشة المحبوكة). لا تغسلها لتجنب تلف أو تشوه النسيج. إذا كان هناك نمط للغطاء العلوي ، فإن الستائر مزينة بزخارف ، مثل شرابات حريرية أو شرابات معلقة بجانب قماش الستارة. تنظيف جاف أو غسل يدوي قدر الإمكان ، لا تغسل في الغسالة أبدًا.

0
اتصل بنا