ما هي مهارات مطابقة الستائر

تحديث:30 Dec 2020
ملخص:

ما هي مهارات مطابقة الستائر؟ تتمثل الوظيفة الرئيسية للس […]

ما هي مهارات مطابقة الستائر؟ تتمثل الوظيفة الرئيسية للستائر في العزلة عن العالم الخارجي والحفاظ على خصوصية الغرفة. في الوقت نفسه ، إنه زخرفة لا غنى عنها لتزيين المنزل. الستائر جزء مهم من ديكور المنزل. باعتبارها ستائر تعكس ألوان مساحة كبيرة في المنزل ، يجب أن يأخذ لون الستائر في الاعتبار حجم الغرفة وشكلها واتجاهها.

يمكن أن ينتج عن استخدام الألوان الدافئة تأثير مريح ، ويمكن أن ينتج عن استخدام الألوان الرائعة مظهر واسع وأنيق. يمكن أن يؤدي الجمع بين الأسود والأحمر إلى تخفيف الأرق. إذا كانت غرفة المعيشة تريد التحدث إلى الضيوف ، فإن الستائر في غرفة النوم مصممة خصيصًا للمضيف. في مساحة غرفة النوم الدافئة والرومانسية والخاصة ، لا توفر الستائر الديكور فحسب ، بل تحمي أيضًا الخصوصية وتعديل الإضاءة. يمكن اختيار الأقمشة الداكنة لستائر غرفة النوم ، والتي تتمتع بخصائص تظليل جيدة ويمكن أن تعزز النوم. تعتبر الستائر السوداء والحمراء على وجه الخصوص اختيارًا جيدًا لمرضى الأرق.

بشكل عام ، في الديكور على الطراز الحديث ، يجب أن يتطابق لون وأسلوب الستائر في غرفة المعيشة مع الأريكة المصنوعة من القماش في غرفة المعيشة ، باستخدام أقمشة من القنب أو البوليستر. يعتمد اللون على درجات ألوان فاتحة ، مثل البيج ، والبيج ، والرمادي الفاتح ، وما إلى ذلك ؛ على الطراز الأوروبي ، الستائر في الغالب بنية ، ذهبية ، قهوة داكنة ، إلخ ؛ بينما النمط الصيني محمر وبني بشكل رئيسي. يجب أن تتطابق الستائر مع البيئة المنزلية العامة ، والتي أصبحت القاعدة الافتراضية لشراء الستائر. تتكامل الستائر مع أسلوب الديكور وتصميم الأثاث الذي يجسد هذه القاعدة بالكامل.

بالإضافة إلى درجة اللون ، تصف رؤوس الستائر والإكسسوارات المختلفة أيضًا "تعبيرات" مختلفة عن المنزل. رؤوس ستائر مختلفة ، إما رشيقة وفاخرة ، أو بسيطة وعقلانية ، أو رومانسية بشكل مدرك ، أو أنيقة فكريا ، فهي تخبر حالات مزاجية مختلفة بشكل غير مرئي.

التأثير الجميل للستائر على تصميم بيئة المنزل واضح بذاته. عند شراء الستائر ، لا تهتم فقط بالجمال ، ولكن أيضًا ضع في الاعتبار الوظائف. على سبيل المثال ، فيما يتعلق باختيار المواد ، تحتوي الغرف المختلفة على بيئات مختلفة ، لذلك عليك أن تفكر بشكل كامل في وظائف الستائر. بالنسبة للمطابخ والحمامات وما إلى ذلك ، بسبب الرطوبة والدخان الزيتي ، فإن الستائر أكثر ملاءمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يعد الخشب أو الخيزران أيضًا أكثر ملاءمة لغرف الترفيه وغرف الشاي. يجب أن تكون الستائر والشرفات مصنوعة من مادة خفيفة الوزن وغير قابلة للبهت ؛ يمكن للدراسة اختيار الأقمشة ذات نفاذية الضوء الجيدة ، مما يساعد على استرخاء الجسم والعقل والتفكير في المشكلات.

من المفهوم أنه من بين أقمشة الستائر ، تحظى قوام القطن والكتان والحرير والصوف بشعبية كبيرة بين المستهلكين ، لكن هذه الأقمشة لها معدل انكماش معين. الستائر المصنوعة من الألياف الاصطناعية والألياف الصناعية مقاومة للانكماش والبهتان والتجاعيد. أفضل من الأقمشة القطنية والكتانية. ومع ذلك ، يتم مزج العديد من الأقمشة الحديثة بالألياف الطبيعية والألياف الاصطناعية أو الألياف الاصطناعية ، لذلك تتمتع بمزايا كليهما.

0
اتصل بنا