كيفية اختيار الستائر النسيجية للأثاث بشكل صحيح لتزيين المنزل؟

تحديث:26 Dec 2020
ملخص:

تتميز ستائر الأقمشة المنزلية بموقع لافت للنظر في الغرفة […]

تتميز ستائر الأقمشة المنزلية بموقع لافت للنظر في الغرفة ، لذا فهي تحدد التأثير البصري للغرفة وتعكس أيضًا ذوق المالك وذوقه في الحياة. في الواقع ، بالإضافة إلى وظائف الديكور ، ترتبط المواد والوظيفة ومستوى الراحة للستائر ارتباطًا وثيقًا بصحتنا. أدناه ، يتحدث محرر Babia عن الطريقة الصحيحة لاختيار منتجات الستائر.

عندما يشتري الناس الستائر ، فإنهم عادة ما يفكرون في الزخرفة ، لكن في الواقع ، يجب أن ينتبهوا أكثر للجوانب التالية.

1. مكافحة الضوضاء: أظهرت الدراسات أنه عندما يصل تلوث الضوضاء الداخلية المستمر إلى 30 ديسيبل ، فإنه يتداخل مع نوم الناس العادي. لذلك ، من المهم جدًا اختيار ستارة ذات تأثير ممتص للصوت ، ويفضل أن يكون الملمس متدفقًا ، قطن ، قنب. بشكل عام ، كلما كانت الستارة أكثر سمكًا ، كان تأثير امتصاص الصوت أفضل ، ويمكن للستارة ذات الجودة الأفضل تقليل الضوضاء الخارجية بنسبة 10٪ و 20٪.

2. التظليل: إذا كنت تريد قيلولة مريحة أثناء النهار ، فمن الأفضل اختيار ستارة ذات تأثير تظليل لغرفة النوم. أفضل القطن أو الأقمشة المتدفقة. ومع ذلك ، لا تحتاج غرفة الدراسة والمطعم عمومًا إلى إضاءة قوية جدًا ، ويمكن استخدام الستائر لضبط الإضاءة.

3. الدفء: في الشتاء ، تحتاج الستائر إلى النظر في مسألة الدفء. الستائر المتدفقة لها أقمشة سميكة واحتفاظ جيد بالدفء. وفقًا لأبحاث مصممي الديكور الداخلي اليابانيين ، من بين جميع الألوان ، يعتبر اللون الأحمر الداكن هو اللون الأكثر دفئًا ومناسبًا للاستخدام في فصل الشتاء.

4: ضبط الحالة المزاجية: إذا كان لون الستارة عميقًا جدًا ، فسوف يجعل الناس يشعرون بالاكتئاب بعد وقت طويل ؛ اللون ساطع جدًا ليس جيدًا ، بعض المتزوجين حديثًا يحبون الألوان الزاهية ، لكن بمرور الوقت ، سوف يتسبب ذلك في إجهاد بصري ويجعل الناس يشعرون بالضيق. في الواقع ، لا بأس بالذهاب إلى المجمع والتبسيط ، واختيار اللون الأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والألوان الأخرى الطبيعية والجديدة يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالسعادة ؛ يمكن للأشخاص المعرضين للأرق محاولة اختيار الستائر الحمراء والسوداء للمساعدة على النوم في أسرع وقت ممكن.

0
اتصل بنا