كيفية تنظيف سجاد المكاتب

تحديث:18 Dec 2020
ملخص:

لا يمكن تجفيف سجاد المكتب في الشمس بعد تنظيفه ، مما يسب […]

لا يمكن تجفيف سجاد المكتب في الشمس بعد تنظيفه ، مما يسبب الكثير من المتاعب لسجاد المكتب. هناك طريقة جيدة وهي الاتصال بشركة تنظيف السجاد في المكتب للحضور إلى الباب للتنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانتباه إلى النقاط التالية:

1. الاستخدام المعقول لطرق إزالة التلوث ، مثل القهوة والكاكاو وبقع الشاي: يمكن إزالتها بالجلسرين. عصير الفاكهة: يمكن إزالته بالماء البارد وكمية صغيرة من محلول الأمونيا المخفف. بقع الطلاء: استخدمي البنزين ومسحوق الغسيل معًا لعمل عصيدة ، ضعيها على الدهان ليلًا ، اغسليها بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي ، ثم استخدمي منشفة جافة لامتصاص الرطوبة. بقع الحبر: امسح بحمض الستريك ، اغسل المنطقة التي تم مسحها بالماء ، ثم امسح الرطوبة بمنشفة جافة.

2. إزالة الأجسام الغريبة على السجادة. ستترك السجادة زغب ، قصاصات ورقية ومواد خفيفة أخرى بعد وقت طويل. يمكن حل ذلك بمساعدة مكنسة كهربائية. إذا أسقطت الزجاج المكسور عن طريق الخطأ على السجادة ، فيمكنك استخدام شريط أوسع لإلصاق الزجاج المكسور. إذا كان الزجاج المكسور عبارة عن مسحوق ، فيمكنك لصقه بقطن مغموس بالماء ثم استخدام مكنسة كهربائية.

3. قم بإزالة الغبار من على السجادة ، وانقع المكنسة في الماء والصابون ، ثم امسح السجادة ، وحافظ على المكنسة رطبة ، ثم رشها بالملح الناعم ، واكتسح بالمكنسة ، وأخيراً امسحها بقطعة قماش جافة. بالإضافة إلى ذلك ، عند تنظيف السجادة ، إذا أمكن ، يمكن غسل سجادة الألياف الكيماوية ثم تجفيفها.

4. السجادة بها علامات احتراق. عندما لا يكون الأمر خطيرًا ، استخدم فرشاة خشنة لتنظيف الأجزاء المحترقة. إذا كانت علامات الحروق شديدة ، فاضغط على الكتاب ومشطه.

5. استخدم بالتساوي. بعد استخدام السجادة لبضعة أشهر ، من الأفضل تعديل الوضع لجعله يتآكل بشكل متساوٍ. بمجرد وجود مخالفات في بعض الأماكن ، اضغط عليها برفق أو استخدم مكواة للتعامل معها برفق.

تستخدم جميع زخارف أرضيات المكاتب تقريبًا السجاد ، لأن وضع السجاد لا يقلل من الضوضاء في المكتب فحسب ، بل يوفر أيضًا راحة كبيرة لأسلاك الكمبيوتر الداخلية ، ويمكن أيضًا أن يجعل المكتب يبدو فاخرًا. لكن تنظيف السجاد أمر بالغ الأهمية أيضًا. السجاد الذي تم استخدامه لفترة طويلة سيكون به البكتيريا أو عث الغبار. منع نمو البكتيريا مهم جدًا لصحتنا. لذلك ، يجب أن نجمع بين عوامل التطهير والتطهير الخاصة لقتل العث وتعقيم السجادة.

0
اتصل بنا