ما الفرق بين القماش المقاوم للهب والقماش المضاد للحريق؟

تحديث:05 Feb 2021
ملخص:

بشكل عام ، القماش المقاوم للحريق عبارة عن قماش مقاوم لل […]

بشكل عام ، القماش المقاوم للحريق عبارة عن قماش مقاوم للهب ، أي قماش مقاوم للهب ويتوقف عن الاحتراق. القماش المقاوم للحريق مصنوع من مواد مركبة مثبطة للهب. لديها هيكل ممتاز ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، عزل كهربائي ، مواد مضادة للأكسدة وعزل للحريق. لها خصائص ممتازة مثل الهيكل الممتاز ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، العزل الكهربائي ، ومقاومة الأكسدة. مقاومة درجات الحرارة العالية هي 550 1100 ℃. مادة عازلة للحريق تساعد القماش المضاد للحريق على حماية الأشياء ومناطق العمل من شرارات اللحام.

تنقسم الأقمشة المثبطة للهب إلى نوعين: الألياف الجوهرية - مثبطة للهب وألياف ما بعد النهاية - مثبطة للهب. يتم تقسيم مثبطات اللهب بعد الانتهاء إلى مثبطات اللهب المتين لمرة واحدة. الألياف مثبطات اللهب وقماش دائم مثبطات اللهب. الألياف لها تأثير مثبط للهب قبل النسيج ، ولها تأثير مثبط للهب متين ، وتأثير الغسيل أكثر من 50 مرة. على سبيل المثال ، قماش الأراميد المقاوم للهب ، قماش Molike المقاوم للهب ، إلخ. يستخدم عادة لأقمشة الملابس. الأقمشة المثبطة للهب التي يمكن التخلص منها هي الأقمشة العادية التي يتم معالجتها بمثبطات اللهب في الصباغة والتشطيب اللاحقين. عيبه الأكبر هو أن تأثير مثبطات اللهب يختفي أو ينخفض ​​بشكل ملحوظ بعد الغسيل. عادة نستخدمه في بعض المناسبات مع أوقات غسيل أقل ، مثل ستائر الفنادق وما إلى ذلك.

القماش المتين المثبط للهب هو استخدام مثبطات اللهب في ألياف القطن ونسيجها المخلوط. الميزة الرئيسية هي أنه بعد استخدام مثبطات اللهب لإنتاج وإنهاء ، يمكن أن يتمتع القماش بقدرة جيدة على مقاومة اللهب خلال 50 مرة غسيل. كما أنها تستخدم في أقمشة الملابس. لا تختلف خصائص مثبطات اللهب الأولية للثلاثة كثيرًا ، لكن الخصائص المثبطة للهب لنسيج مثبط اللهب القابل للتصرف تختفي تمامًا بعد الغسيل.

0
اتصل بنا