ما هي وظائف أقمشة المنسوجات المنزلية وكيف نحكم على أصالة إيوسل

تحديث:23 Jan 2021
ملخص:

ما الدور الذي يمكن أن تلعبه أقمشة المنسوجات المنزلية؟ م […]

ما الدور الذي يمكن أن تلعبه أقمشة المنسوجات المنزلية؟
مع تحسين مستويات معيشة الجميع ، هناك متطلبات أعلى لأقمشة المنسوجات المنزلية ، كما أن الأنواع تتزايد أيضًا ، لذلك سنخبرك بعد ذلك بالدور الذي يمكن أن تلعبه أقمشة المنسوجات المنزلية؟ يمكن للأصدقاء المهتمين التعرف عليها معًا.
1. نسيج منسوجات منزلي مضاد للكهرباء الساكنة: في الوقت الحاضر ، يتم استخدام عامل تشطيب مضاد للكهرباء الساكنة لحقن غشاء محب للماء على سطح الألياف ، مما يحسن امتصاص الرطوبة للنسيج ويقلل من معامل الاحتكاك ومقاومة السطح. تُستخدم الأقمشة المقاومة للكهرباء الساكنة جيدًا في منتجات المنسوجات المنزلية مثل الفراش والستائر.

2. أقمشة المنسوجات المنزلية المضادة للبكتيريا: تلعب الأقمشة المنسوجة ذات الوظائف المضادة للبكتيريا دورًا مهمًا في منع غزو الجراثيم. يمكن الحصول على المنسوجات المضادة للبكتيريا عن طريق الطلاء أو المعالجة بالراتنج على القماش ككل. استخدمه على الفراش والشراشف والمناشف وما إلى ذلك.

كيف نحكم على صحة ايوسل؟
Tencel هو أحد منتجات المنسوجات المنزلية الأكثر شيوعًا. إنه مريح للغاية وشائع لدى الجميع. ولكن كيف نحكم على صحة ايوسل؟
1. انظر إلى المكونات: انظر أولاً إلى العلامات التجارية للمكونات. إذا قال البائع إنه قماش إيوسل ، لكن المكونات تظهر 100٪ ألياف أخرى ، فهذا ليس إيوسل حقيقي!

2. تنبعث منه رائحة حرق الورق عند الاحتراق: يستخدم أيوسل ألياف لب الخشب. إذا سمحت الظروف ، يمكن استخراج وحرق ألياف أو خيوط على القماش أو مواد مالئة أخرى. سيتم حرق ايوسل الحقيقي عند الاحتراق. مع احتراق ألياف القطن ، تنبعث من الرماد رائحة الورق المحترق ، ويتحول الرماد إلى مسحوق مع تطور ، والبوليستر له رائحة نفاذة.

3. تصنيف ايوسل: ايوسل يشعر بارد ، زلق ، لينة ، معلقة ومشرقة.

0
اتصل بنا