نصائح لاختيار الستائر

تحديث:26 Feb 2021
ملخص:

نصائح لاختيار الستائر يحدد المزيج المثالي للستائر والغر […]

نصائح لاختيار الستائر يحدد المزيج المثالي للستائر والغرفة كمال تصميم المنزل. لذلك ، يوصى عند شراء الستائر ،

لاحظ التفاصيل التالية:

التفاصيل 1 تعرف على وظائف القماش مقدمًا 1. مقاومة الضوضاء مع ازدياد دفء الموسم ، تزداد أنشطة الأشخاص في الهواء الطلق ، وتحتاج الضوضاء خارج النافذة إلى حجب الستائر. إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير امتصاص صوت أفضل ، بشكل عام ، كلما زادت سماكة الستارة ، زادت قوة امتصاص الصوت ، مثل الستائر المتدفقة والقطن والكتان وغيرها من الستائر الملمس. 2. التظليل في الصيف ، الضوء قوي. في غرفة النوم ، يمكن أن يضمن اختيار أقمشة الستائر ذات التظليل القوي نومًا جيدًا. في غرفة المعيشة وغرفة الطعام ، يمكنك اختيار الأقمشة الرقيقة ذات نفاذية الضوء الجيدة.

التفاصيل 2 تحديد حجم الستارة يجب أن تكون منطقة الستارة قادرة على تغطية النافذة للحصول على تأثير تظليل جيد. يجب تحديد طول الستائر وفقًا للظروف المحددة للنوافذ. تحتاج النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والنوافذ ذات الإطار الطويل إلى ستائر ممتدة من الأرض حتى السقف ؛ بالنسبة للنوافذ ذات العتبات أعلى من الأرضية ، يمكنك استخدام ستائر ممتدة من الأرض حتى السقف أو ستائر كاملة الطول ؛ للنوافذ الأكبر حجمًا ، يجب اختيار ستائر أكبر من فتحة النافذة لتحقيق تأثير متوازن بصريًا. .

التفاصيل 3 يجب أن تكون الستائر متطابقة مع النوافذ. بسبب التغييرات المختلفة في أنواع المنازل والنوافذ ، يجب أن يكون اختيار الستائر "متكيفًا مع الظروف المحلية". نوافذ أفقية. لمثل هذه النافذة النموذجية القصيرة والواسعة ، إذا لم يكن هناك شرفة عميقة ومبرد ، فإن اختيار الستائر الممتدة من الأرض إلى السقف هو الخيار الأفضل. نوافذ عرض غير لائقة. هذا النوع من النوافذ مجهز بقطعة زجاج كبيرة ، ومساحة كبيرة ، والكثير من القماش للستائر. لذلك ، من الضروري استخدام سكك الستائر الثقيلة مع الأجهزة الميكانيكية مثل الأربطة. نافذة الخليج. بالنسبة للنوافذ الكبيرة ، يمكن قبول الستائر الممتدة من الأرض إلى السقف المكونة من عدة ستائر منفصلة ، ويتم ربط كل ستارة على حدة ، ويتم استخدام صندوق الستارة المستمر لربط كل ستارة بمجموعة كاملة. إذا كانت نافذة الخليج صغيرة أو منحنية نسبيًا ، فيمكن معاملتها ككل للزينة. اقبل ستارة مزدوجة ، يمكن سحب كل منها بالكامل على جانبي النافذة.

التفاصيل 4 علامات ستارة رائعة. يجب تنسيق علامات وأنماط الستائر مع حجم نافذة الغرفة ، والتجربة العمرية للركاب ، والديكور الداخلي وأسلوب الأثاث. إذا كانت النافذة قصيرة نسبيًا ، فحاول ألا تختار أنماطًا أفقية أو أنماطًا زهرية صغيرة. من الأفضل استخدام العلامات العمودية. بالنسبة للنوافذ الصغيرة ، يجب الامتناع عن اختيار الستائر ذات الأنماط الكبيرة ، وإلا ستظهر النوافذ أضيق. يجب أن تكون علامات الستائر مستقيمة وليست مائلة ، وإلا فإنها ستسبب الوهم بإمالة النافذة.

التفاصيل 5 اختيار لون الستائر في غرفة المعيشة ، من الأفضل اختيار الستائر ذات الألوان الدافئة لإضفاء جو دافئ ودافئ. في الدراسة ، يمكنك اختيار ستائر خضراء جديدة لخلق جو طبيعي وهادئ ومنعزل. في غرفة النوم ، يمكنك اختيار لون متوازن لإضفاء تجربة بصرية ناعمة ومريحة. في غرفة مظلمة مواجهة للشمال ، من المناسب اختيار ستارة محايدة وباردة ؛ أثناء وجودك في غرفة مشمسة ذات إضاءة جيدة ، يمكن للستائر المارونية أو الصفراء المعلقة أن تضبط الضوء القوي على اللابؤرية الناعمة وتعزز الملمس اللطيف للغرفة.

التفاصيل 6 اختيار أقمشة الستائر من وجهة نظر المواد ، تشمل الستائر القطن والكتان والغزل والساتان والقطن والخيزران والألياف الصناعية وما إلى ذلك. القطن والكتان هما أكثر المواد شيوعًا للستائر ، والتي يسهل غسلها واستبدالها ، ومناسبة للاستخدام في غرفة النوم. تتميز ستارة الشاش بزخرفة قوية ، ويمكن أن تعزز الإحساس بعمق المساحة الداخلية ، ولها نفاذية جيدة للضوء ، وهي مناسبة بشكل عام للاستخدام في غرفة المعيشة والشرفة. نسيج الحرير والستائر المتدفقة حساس للغاية وفاخر ، مع تظليل جيد وعازل للصوت ، لكن السعر مرتفع نسبيًا. نسيج ستارة الخيزران واضح ، وتأثير الإضاءة جيد ، ومقاوم للتآكل ، ومقاوم للرطوبة ، ومقاوم للعفن ، وليس من السهل أن يتلاشى. إنه مناسب جدًا للاستخدام على الشرفة. تتميز الستائر المصنوعة من الألياف المصنوعة من الألياف بأنها أصعب في الملمس وسهلة الغسل وأكثر متانة ، كما أن خصائص التظليل الخاصة بها جيدة أيضًا.

التفاصيل 7 اختيار إكسسوارات الستائر بشكل عام ، غالبًا ما تتكون الستائر الرومانية الأوروبية الفاخرة من الوشاح والستائر والستائر الشاش. تستخدم هذه الستائر المزيد من الملحقات ، بينما توفر الستائر الحديثة الكثير من الملحقات. . السكك الحديدية الشريحة. مقدار المسار بشكل عام هو النافذة بالإضافة إلى غطاء النافذة ، بالإضافة إلى الطول حوالي 10 سم. إذا كانت هناك ستائر شاش وستائر ، فأنت بحاجة إلى شراء طبقتين من سكك الشرائح. سلك الرصاص. وهو عبارة عن خيط يتم ربطه بسلك صغير بقطر 0.5 سم في المنتصف ، ويستخدم عند حافة قماش الستارة لزيادة ستارة الستارة. تساوي جرعته عمومًا إجمالي عدد الأمتار على الحافة السفلية للقماش والغزل المشتراة. بالطبع ، إذا كانت الستارة القماشية أفضل بالفعل ، فيمكن حذف سلك الرصاص. كيس من القماش. وهي عبارة عن طبقة من مادة مضافة إلى الجزء العلوي من الستارة الشاش والستارة القماشية ، ويتم استخدامها مع الخطاف لتثبيت الستارة. تساوي جرعته عمومًا إجمالي عدد الأمتار على الحافة العلوية للقماش والغزل المشتراة. ربط الحذاء. كمية الدانتيل تعادل تقريبًا طول رأس الستارة والحافة الرأسية ، ولا يلزم حسابها إلا وفقًا لطول قماش ستارة النافذة. عند تنظيف الستائر ، لا تستخدمي مواد التبييض ، وحاولي ألا تجففيها أو تجففيها. من الأفضل تركها تجف في الهواء. ومع ذلك ، فإن الستائر المختلفة لها طرق تنظيف مختلفة ، والتي يجب إجراؤها وفقًا لخصائص المادة نفسها.

0
اتصل بنا