نشر المعرفة حول الستائر الكهربائية

تحديث:05 Mar 2021
ملخص:

في التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، في الواقع ، لم تعد الست […]

في التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، في الواقع ، لم تعد الستائر الكهربائية شيئًا نادرًا. لقد قدمنا ​​بالفعل مقدمة مفصلة للستائر الكهربائية من قبل. جميع الستائر التقليدية تُسحب يدويًا ، والستائر الكهربائية ، كما يوحي الاسم ، تستخدم مبدأ الكهرباء بدلاً من السحب اليدوي. ستائر تُفتح أو تُغلق عن بُعد عبر وحدة التحكم الرئيسية.

من حيث المبدأ ، يمكن تحويل جميع منتجات الستائر إلى ستائر كهربائية ، وهو مصطلح عام للستائر التي تعمل بمحرك. اليوم ، سأأخذ الستار الكهربائي الأكثر شيوعًا للفتح والإغلاق كمثال للحديث عن التأثير الفعلي لهيكله والسعر. هذا هو مخطط الهيكل للستارة الكهربائية للفتح والإغلاق ، والتي تنقسم إلى أربعة أجزاء: المسار ، والمحرك ، ووحدة التحكم ، والنسيج. المحرك هو قوة الستارة التي تحتوي على نظام استقبال الإشارة ، ويتم تحقيق الأمام والخلف وإيقاف المحرك من خلال وحدة التحكم. على عكس قضبان الستائر العادية ، يعد المسار مكونًا رئيسيًا لتحقيق فتح وإغلاق الستارة. ينقل المحرك القوة إلى صندوق النقل ويقود حزام التوقيت. توجد بكرات وبكرات على حزام التوقيت لتحقيق فتح وإغلاق الستارة أخيرًا. هذه هي العملية الأساسية للستائر الكهربائية.
 
تنقسم الستائر الكهربائية عمومًا إلى أربعة أوضاع عمل مختلفة وفقًا لاحتياجات المستخدمين المختلفة: 1. وضع العمل المتحكم فيه بالوقت ، أي ، يتم ضبط وقت التبديل على وحدة التحكم الرئيسية ، ويتم فتح الوقت في الصباح ، وتكون الستارة فتحت ببطء ، والوقت يغلق في المساء والمساء. عند وصولها ، يتم إغلاق الستائر تلقائيًا. للفتح أو الإغلاق مؤقتًا ، ما عليك سوى استخدام جهاز التحكم عن بُعد والضغط برفق على الزر "فتح" أو "إغلاق". 2. التحكم اليدوي شبه الأوتوماتيكي: عند فتح أو إغلاق الستارة ، فإن التحكم اليدوي شبه الأوتوماتيكي يحتاج فقط إلى الضغط على زر "الأمام" أو "العكسي" ، وستتوقف الستارة تلقائيًا عندما تكون في مكانها. 3. التحكم الذكي في السطوع: يتم التحكم في فتح أو إغلاق الستارة تلقائيًا بواسطة وحدة التحكم الرئيسية من خلال سطوع بيئة الاختبار. "إغلاق في الظلام وفتح عند الفجر" له طريقة إدارة ذكية ، والتي لا تسبب عطل. 4. التحكم اليدوي: استخدم جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء للتحكم المباشر في فتح أو إغلاق النافذة. نظرًا لأن التحكم يتم يدويًا ، فإنه يصبح تحكمًا يدويًا ، أي أن التحكم اليدوي ينفذ المحرك إلى الأمام والخلف وإيقافه.
0
اتصل بنا