كيفية مطابقة ستائر غرفة النوم

تحديث:10 Mar 2021
ملخص:

الستائر هي أهم جانب من جوانب الزخرفة الناعمة. زخرفة الم […]

الستائر هي أهم جانب من جوانب الزخرفة الناعمة. زخرفة المنزل جيدة أم لا. تمثل مطابقة الستائر جزءًا كبيرًا. يخلق وجودها الآلاف من أنماط المنزل ، والتي يمكن أن تكون أنيقة ورصينة ونبيلة ورومانسية. بما أن غرفة النوم تلعب دورًا مهمًا في المنزل ، فكيف يجب اختيار ستائر غرفة النوم؟ كيف تجعله جميلًا وعصريًا ، وأداء التظليل القوي لا يمنعك من النوم فيه. لذلك يعد هذا أيضًا اختيارًا صعبًا. بعد ذلك ، دعني أجعل الأمر بسيطًا للجميع.

واحد: ستارة قوس قزح الجميلة
ستارة قوس قزح الكورية هيكل يعتم مزدوج الطبقة ، بسيط وعصري ، سهل التشغيل ، فتحة واحدة وغرفة واحدة يمكنها بفعالية تصفية الضوء القوي والأشعة فوق البنفسجية ، وتحسين بيئة الإضاءة الداخلية لك بسهولة. لها تأثيرات معالجة التشكيل بدرجات حرارة عالية ، مقاومة للغبار ومضادة للكهرباء الساكنة ، والنسيج ليس من السهل أن يتشوه ويتلاشى. نسيج القماش المصمت ناعم وحريري ، والجزء الشبكي رقيق وجميل بصريًا: سلسلة ستائر قوس قزح الجميلة شبه واقية. سلسلة التعتيم الكامل ، عند فتح الستارة ، يمكنك أن تشعر بوضوح بالمناظر الناعمة خارج النافذة من خلال الجزء الشبكي ، ويمكنك التأمل في المساحة الخاصة الناعمة والأنيقة عن طريق إغلاق الستارة.

الثاني: ستارة الطاووس
إكليل زهرة اللؤلؤ ، أقراط الزمرد ، نسج الديباج والحرير على رداء أخضر ؛ هز خطوة اللوتس ببطء وتطلع إليها ، أنيقة وغنية وترفيهية. أخشى أن تظهر هذه القصيدة جمال الطاووس ونبله وأناقته وهدوءه. لذلك ، فإن الطاووس فقط هو الذي يمكن أن يعكس نبل وأناقة هذه الستارة ، ويمكن فقط للطاووس الجميل إظهار الروعة والجو بين فتح وإغلاق هذا الستار. يتتبع الطاووس الخيط الذهبي الطويل ، وهو مزيج مثالي من الخيط والستارة. ستارة طاووس الجاكار بنمط جديد وتأثير قوي ثلاثي الأبعاد. إنها تعتمد تقنية نسج ثلاثية الطبقات لجعل نمط المنتج واضحًا وثلاثي الأبعاد. تكنولوجيا متقدمة ، من خلال 13 إجراء لضمان جودة المنتج. عندما يتم فتح أو إغلاق ستارة الطاووس ، يمكن أن تضعف أشعة الشمس وتقلل من تغلغل الأشعة فوق البنفسجية ؛ كما أنه يضيف إلى جمال البيئة الداخلية مع ضمان الخصوصية الشخصية.

الثالث: ستارة إيفيان
ستارة Evian هي نوع جديد من المنتجات التي تجمع بين ستارة قرص العسل وستارة Shangri-La. يمكن للهيكل المكون من أربع طبقات أن يقلل من الضوء القوي الذي يدخل الغرفة عند الفتح ، مما يجعل الضوء أكثر نعومة وراحة ، وفي نفس الوقت يقلل تغلغل الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن ينتج إحساسًا جيدًا بالضباب ، مما يجعل رؤية الناس والبيئة ، تمتزج الستائر معًا بشكل طبيعي ، وتقلل من التعب البصري ، وتعكس تمامًا جودة الحياة العالية للمستخدمين.

0
اتصل بنا