كيف نشتري أسرة الفنادق

تحديث:25 Mar 2021
ملخص:

أولاً ، تحقق من جودة الصنعة الداخلية والخارجية لقد تعلم […]

أولاً ، تحقق من جودة الصنعة الداخلية والخارجية
لقد تعلم من السوق أن هناك العديد من أنواع منتجات الفراش ، بدرجات مختلفة ، واختلافات كبيرة في الأسعار وجودة غير متساوية. المنتجات ذات الجودة العالية لها سطح قماش ناعم وموحد ، وملمس ناعم ، وشعور جيد باليد ، وطباعة واضحة ، وبريق غني ، وخياطة موحدة ؛ إذا كان المنتج يحتوي على سطح قماش غير مستوٍ ، وملمس متناثر ، وأنماط غير منتظمة ، وخياطة خشنة ، فقد تحدث مشكلات في الجودة. على سبيل المثال ، سوف يتقلص أو يتلاشى بعد الغسيل.
إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل فتح الفراش والتحقق من الداخل لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة. عندما كان المراسل يزور السوق ، وجد أن هناك وسادة مصنوعة من قبل الشركة المصنعة. بعد فتح الغطاء الخارجي ، كان هناك جسم أسود بالداخل ، مثل القطن الأسود.

ثانياً: شم وكشف الفورمالديهايد
تنبعث من الفورمالديهايد رائحة نفاذة. عندما يشتري المستهلكون الفراش ، يمكنهم شم رائحته. إذا كان المنتج ينبعث منه رائحة نفاذة ، فقد يكون هناك بقايا من الفورمالديهايد ، لذلك من الأفضل عدم شرائه. عند اختيار الألوان ، من الأفضل اختيار المنتجات ذات الألوان الفاتحة ، بحيث تقل فرصة الإفراط في استخدام الفورمالديهايد وثبات اللون غير المؤهل.

ثالثًا ، تحقق من التغليف واستخدام الفراش
تعكس عبوة المنتج جودة المنتج إلى حد ما. في الوقت نفسه ، ما إذا كانت العبوة تتوافق مع اللوائح يمكن أن تعكس أيضًا ما إذا كانت الشركة المصنعة جادة ومسؤولة في الإنتاج.
يمكن أن توجه تعليمات المنتج المستهلكين لشراء واستخدام الفراش ، بما في ذلك اسم الشركة المصنعة ، والعنوان ، ومعلومات الاتصال ، ومواصفات المنتج ، والمكونات والمحتوى ، وطرق الغسيل ، ومستويات الجودة ، وشهادات التأهيل ، وغيرها من المعلومات.

رابعًا ، قم بشراء المنتجات المعروفة
عندما يشتري المستهلكون الفراش ، يجب عليهم مراعاة قوتهم الشرائية واختيار السعر المناسب. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فعليك محاولة شراء المنتجات من الشركات المصنعة العادية في مراكز التسوق الكبيرة ومحلات السوبر ماركت. تعتبر قنوات الشراء في مراكز التسوق الكبيرة والمتاجر الكبرى رسمية نسبيًا ، مع رقابة صارمة على الجودة وموثوقة نسبيًا ؛ المنتجات من الشركات المصنعة المعروفة ، على الرغم من ارتفاع الأسعار ، هي ذات جودة أفضل ، والتي يمكن أن تحمي حقوق ومصالح المستهلكين بشكل أفضل.

نحن موردون صينيون محترفون لفراش الفنادق وشركة الفراش الفندقية. كجزء من سلسلة التوريد العالمية لصناعة النسيج ، نقوم بشكل أساسي بإنتاج وبيع مفروشات الفنادق والأقمشة المقاومة للحريق وأقمشة الملابس والمنسوجات المنزلية بالجملة. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم.

0
اتصل بنا