طريقة التنظيف للمنسوجات المنزلية من الأقمشة المختلفة

تحديث:04 Aug 2016
ملخص:

أولا ، الحرير الحرير هو نسيج المنسوجات المنزلية عالية ا […]

أولا ، الحرير
الحرير هو نسيج المنسوجات المنزلية عالية الجودة نسبيا. عند غسله ، يجب الانتباه إلى عدم خدش الأشياء الحادة. من الأفضل استخدام غسول حريري خاص. من الطبيعي أن يتلاشى الحرير الداكن ، لذا أغسله بشكل منفصل. إذا قمت بغسله بنفسك ، استخدم الماء البارد وغسله بلطف باليد ، ولا ترميه مباشرةً في الغسالة. لا تعرض عند التجفيف ، فإن ضوء الشمس القوي سيجعل الحرير يتلاشى ويصبح قديمًا. التجفيف في الظل هو النهج الصحيح. يهز مسطح عند التجفيف في الهواء لجعل النسيج أكثر سلاسة.

ثانيا ، أسفل
أسفل عادة لا تحتاج إلى غسلها. إذا كانت قذرة أو جافة ونظيفة أو أرسلها إلى منظف جاف. تجنب الأقمشة المتوترة وانسكاب أسفل. يجب أن تتعرض الألحفة مرة كل أسبوع إلى أسبوعين. لا تعرض لأشعة الشمس. .

الثالثة ، والألياف الكيماوية
مواد الألياف الكيماوية لها خصائص امتصاص متوسطة. الغسيل يمكن أن يقلل من الضخامة ويؤثر على الدفء. لذلك ، لا ينصح الغسيل ، وينصح التنظيف الجاف.
الرابعة ، وسادة
إذا كانت البقع ملطخة ، فإن الغسيل يقلل من ضخامة لب الوسادة (لباب الوسادة العامة). عند استخدامه ، تحتاج إلى إضافة غطاء خارجي مثل وسادة. يجب تجفيف الألياف الكيماوية بالشمس مرة كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع ، مثل: الوسائد الإسفنجية ، وسادات اللاتكس. تحت أشعة الشمس الحارقة ، سوف يتغير لونه ويتم تهويته بشكل طبيعي ، مثل الوسائد الصحية ، وهناك مواد خام مثل اللافندر ، يمكنك إخراج المواد الخام للتهوية وتجفيفها وعدم تخزينها في مكان رطب. يجب ألا تكون وسادات الضغط في حالة مضغوطة لفترة طويلة. من الأفضل أن تفتح لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع. إذا لم يتم فتحه لفترة طويلة ، فسيؤدي أيضًا إلى تقليل الحجم الإجمالي.

خمسة ، بطانية الصوف
عند الغسيل ، يمكنك نقله إلى منظف جاف أو غسله في المنزل بمنظف محايد. للتنظيف الجاف للمنزل ، أضف الماء الدافئ أولاً وكمية مناسبة من المنظفات المحايدة ، ثم انقع الغطاء لمدة نصف ساعة تقريبًا ، وافركه جيدًا ، ثم حرر الأوساخ ، واشطفه بالماء ، ثم اضغط على الماء. يمكنك فقط تجفيفها.

0
اتصل بنا